الرئيسية / قصص سكس عرب / قصص سكس جديده قصة سكس المدام الخليجية وعامل الجراج المصري

قصص سكس جديده قصة سكس المدام الخليجية وعامل الجراج المصري

قصص سكس جديده قصة سكس المدام الخليجية وعامل الجراج المصري عيش المتعة كما يجب وانت تقرا قصص سكس عربية متجدده باحترافية معنا وردنا تلك القصة من متابع لقسم قصص سكس عرب واليكم تفاصيل القصة الشيقة

قصة سكس المدام الخليجية وعامل الجراج

يقول متابع موقعنا كنت اعمل باحدي الدول الخليجية سايس بجراج واثناء عملي كنت لا اهتم بالخليجيات لانهن بارادات كما قال لي احد اصدقائي وعشت علي ذالك ما يقارب ال6 اشهر وانا اعمل من دون كد او تعب وكل تركيزي في عملي الا انة في ذات يوم بدئت يومي بالنشاط المعتاد في خدمة الجراج ولكن في هذا اليوم حدث شيء لم اكن اتوقعة.

قصة سكس المدام الخليجية
قصص سكس جديده قصة سكس المدام الخليجية

بعد ان قمت بتهيئة السيارات وااستعداد لاستقبال اصحابها للخروج للذهاب الي اعمالهم الا ان في ذالك اليوم لم يحضر صاحب احدي السيارات واتت زوجتة بدلا منة وانا لا اعرفها ووجدتها تتح باب السيارة فذهب اليها لكي اسالها من انتي فقالت لي انا صاحبة السيارة قلت لها انتي لستي بصاحبة السيارة وبعد شد وجزب ما بيننا اتصلت بزوجها واعطتني الجوال الخاص بها لاكلمة فقمت باجراء المكالمة معة وقال لي ليست هناك مشكلة انها زوجتي ولا تقلق وشكرا علي امانتك.

قلت لها اعتذر عن سوء الفهم الذي حدث فقالت لي منذ متي وانت تعمل هنا؟ قلت لها منذ ما يقارب ال 6 اشهر فقالت لي ولم ارك منذ تلك الفترة ! فاستغربت من كلامها وقامت باطلاق ضحكة غريبة ثم قالت لي سوف اراك قريبا وذهبت بالسياراة.

لم ابالي ولم اهتم لحديثها وقمت بالتركيز في عملي كعادتي وفي اخر الليل كل السيارات كانت بداخل الجراج الا السياراة التي اخذتها المدام وفي حدود الثانية ليلا اتت السياره ووقفت امام الجراج انتظرت ان تدخل لمدة نصف ساعة ولكنها لا زالت تقف امام الجراج قمت وذهبت اري ماذا هناك فوجدت المدام نائمة علي الدريكسيون بالسيارة.

زهلت من الموقف وانتابني شعور غريب انة حدث لها شيئ فهممت بفتح الباب ومددت يدي علي كتفها وقلت مالك يمدام  وهنا حدثت المفاجاه وجدتها سكرانة فقمت باخراجها من السياراة فقامت بعناق رقبتي واخذت تقبل رقبتي فقمت باجالسها في الكنة الخلفية للسياره وقمت بدخال السيارة الجراج.

بعدها حملتها واخرجتها من السيارة وهي تقول لي اتركني انام انا متعبة قلت لها يا مدام  هتنامي في السيارةقالت اه وانت بتنام فين قلت لها بنام في تلك الغرفة الخاصة بي في الجراج قالت لي خذني معك انام في غرفتك قلت لها مينفعش يا مدام قالت لي مالك يا مصري خذني لكي انام قمت باسنادها لباب الجراج وفجاه نفضت نفسها قالت انت رايح بي فين قلت لها هساعدك يا مدام تروحي شقت حضرتك .

قالت لي لا انا عايزاك انت عاجبني قلت لها يا مدام عيب الكلام ده انا جي اكل عيش ومش بتاع الكلام ده وفجاة مسكت زبري من فوق المنطلون الذي ارتدية وكان خفيف قمت باعاد يدها عن زبري فقالة يسلام ده زبرك طري ووضعت يدها مرة اخره علي زبري وارتمت في حضني واخذت تحسس علية هنا جسمي كلة انتشي ولم احس بنفسي واخذنا في تقبيل بعضنا البعض

تابعونا لتكملة القصة في الجزء الثاني لكم ارق تحياتنا

شاهد أيضاً

قصص سكس المدام

قصص سكس المدام الخليجية وعامل الجراج الجزء الثاني

قصص سكس المدام الخليجية وعامل الجراج الجزء الثاني تابع بقية قصة سكس المدام الخليجية وعامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *